منتديات الطيبة الغربية



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  همسات قلب مشتاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
[:.العضو.:ـ:. المجهول.:]
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

المزاج :
المهنة المهنة :
الهواية :
الأوسمة :
الدولة :
عدد المساهمات : 649
نقاط : 1059
زر السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 23/06/2010

مُساهمةموضوع: همسات قلب مشتاق    2010-09-01, 7:20 pm


همسات قلب مشتاق

اكتب ما اكتب وعيناي متحجرة الدموع وقلبي لها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]اشد الاشتياق ، لم ارها منذ زمن طويل لم اراها منذ فترة بعيدة
الدمع يسيل على خدي من لوعتي وشوقي لرؤياها ليتني استطيع ان اراها ليتني امسكها بيدي ليت شفتاي تلمسها ، عندما اعود من عملي تنتابني الهواجس انها امامي يهيا لي انني اراها حتي انني اشم رائحتها الجميلة التي لم اشم رائحة اجمل منها ابدا .
الا الف لعنة على هذه الدنيا التي تحرمني منها الا الف لعنة على الظروف التي تمنعنى عنها ، اه لو تزول هذه الموانع اللعينة لرأيتها كل يوم وامسكتها بيدي لو زالت هذه الظروف اللعينة لاكلتهامن فرط شوقي ولهفتي لها .

اذكر اخر مرة رأيتها كنا في العيد وعندما اراها يصبح لدي عيد فرؤياها بالنسبة الى عيد والف عيد ، فلماذا يستكثرون علي الفرح والاعياد وتمنع عني لماذا لا تجد الدولة حل لهذا ، تسألوني وما شأن الدولة بهذا ارد اليست هي المسؤلة عني وعنك وعنا اليست هي المسؤلة عن سعادتنا وتعاستنا فلماذا لاتساعدني لماذا ؟

الان عرفت لماذا جن قيس حين حرم من رؤية ليلياه علمت الان لماذا هزل جسده لماذا اصابه المرض لماذا فقد عقله ؟ لانه حرم منها , حرم من معشوقته الاولى ليلي مثلي تماما حرمت منها , من معشوقتي حرمنت منها ولا ادري لماذا ؟
الاني موظف غلبان مسكين لا املك ثمن هذه الغالية ام لاني لا استحقها ام ماذا ؟ ليتني علمت الجواب , لكني اقسم ان اجتهد اقسم ان اعمل بجد ان احاول ان اكافح لافوز بها , يا الهي ساعدني كم انا مشتاق اليها .
ذات مرة وفي احدى الايام القليله التي سعدت فيها برؤياها احضرتها الى بيتي , ودخلت المطبخ مع والدتي وجلست انتظرها بشغف ولوعة محب مشتاق وداعبت رائحتها انفي فانفرجت اساريري المحتبسة ووجدتني اصرخ باعلى صوت لي هيا ياامي احضريها لقد قتلني الجوع وجاءت ومعها سنية اللحم التي احضرتها انا اي نعم كانت معظمها بصل وخضار ولكن بها بعض اللحم اللذيذ هنا فقط بدأت اكل وقد تملكتني السعادة والشبع فهي من المرات القليليه التي دخلت فيها اللحمة بيتنا .

فياذا القلوب الرحيمة ويا ايها المسئولون عنا نحن الشعب اريدها اريد اللحمة بشدة فلقد نسيت طعمها وشكلها انقذوني من موت محتوم اذا لم اكل منها وارحموني انا ومن هم في مثل حالتي وهم كثيرون اما ان تزيدو مرتباتنا واما ان ترخصوها علينا حتى نستطيع شرائها .


وشكرا لازاعة رسالتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عامر
عضو مميز
عضو مميز


المزاج :
المهنة المهنة :
الهواية :
عدد المساهمات : 142
نقاط : 144
زر السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: همسات قلب مشتاق    2010-11-30, 7:21 am

لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يجمك فيا عن قريب
والله إنك بتعور القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
همسات قلب مشتاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الطيبة الغربية  :: منتديات, السينما - التلفزيون - الرياضة - الصور - الترفيه. Cinema and television :: قصص - خواطر - شعر - Stories and Novels and Poetry Section-
انتقل الى: